الأسئلة الشائعة

Q?

التسهيلات لذوي الحالات الخاصة

A.

بالنسبة للأشخاص ذوي الحالات الخاصة، تقدم شركات الطيران مساعدات طبية

Q?

أين بإمكاننا تقديم شكوى؟

A.

يقدم الركاب الشكوى في الطابق الثاني من مبنى المطار الذي يقع بالقرب من قيادة جهاز أمن المطار وأيضا بالقرب من شرطة المطار

Q?

إمكانية الدخول إلى المناطق الخاضعة للرقابة مع جواز سفر فقط؟

A.

إن الأشخاص الذين بإمكانهم الدخول إلى المناطق الخاضعة للرقابة يحملون جواز سفر وتذكرة سفر ساريين المفعول

Q?

إمكانية الخروج من المناطق الخاضعة للرقابة بعد التسجيل

A.

في المبدأ، لا يسمح بالخروج سوى بعد الحصول على إذن من قبل ضباط الشرطة

Q?

السوائل : ما هو مسموح وما هو محظور

A.

يتم إبلاغ الركاب عن كل ما هو مسموح ومحظور من قبل رجال الأمن (الشرطة)، أو يمكن أن يقرأوا بأنفسهم في البيان المكتوب في المطار

Q?

مسار المسافر في المطار

A.

يصل الراكب إلى المطار ويتجه شرقاً أو غرباً إلى محطة التفتيش عند الشرطة، وبعدها يعبر الجمارك، ثم مكاتب الخطوط الجوية والأمن العام والسوق الحرة، وصولاً إلى قاعة الإنتظار حيث يوجد نقطة تفتيش ثانية